Glória Fácil...

...para Ana Sá Lopes (asl), Nuno Simas (ns) e João Pedro Henriques (JPH). Sobre tudo.[Correio para gfacil@gmail.com]

quinta-feira, outubro 16

Carta Aberta a Jorge Dabliu

Meu caro Jorge!

Há umas semanas, estive aí perto. Não fui aos Estados Unidos, mas andei ali mais para sul. A banhos. Viajei numa companhia de voos charter portuguesa e, devo confessar-lhe, Jorge: as pessoas são muito desleixadas! Já ninguém liga à segurança!
Passo a contar. A minha mulher – cujas tendências terroristas desconhecia até então... – levava, na sua mala de mão, uma perigosa lima de unhas que não foi detectada no aeroporto da Portela. Ou, se foi, não ligaram. Só no regresso a Lisboa a funcionária do aeroporto do Tal-Sítio-Que-Não-Quero-Dizer descobriu a perigosa lâmina na primeira das duas «revistadelas» às nossas malas. A funcionária olhou-nos com atenção, semblante carregado, anunciando solenemente que o transporte de semelhante objecto cortante era mais que proibido pelas normas internacionais, inspiradas pelo meu amigo. Ainda bem que tinha deixado o meu canivete suíço em Lisboa... A esta hora continuaria numa prisão do Tal-Sítio-Que-Não-Quero-Dizer...
Mas, meu caro Jorge, há mais.
Então não é que a companhia de voos charter serviu as refeições com talheres de metal!? A faca era de serrilha e tinha uma ponta pouco afiada, mas, mesmo assim, com aquilo qualquer tarado podia atacar uma hospedeira ou um piloto!
Jorge, tem que pôr as companhias charter na linha. Pode pedir a ajuda daquele grupo de agentes da GNR portugueses que vai para o Iraque.

Despeço-me,
com amizade e sem ironias,

Nuno
|| portugalclassificado, 23:26

3 Comments:

شركة تنظيف بمكة
وداعا منذ اليوم إلى الملل من عمليات التنظيف حيث أن شركة تنظيف بمكة تعمل على التخلص من كل الأتربة والأوساخ خلال مدة قصيرة من الزمن حيث أن لدينا فريق كبير مدرب على تنظيف كل مكان في المنزل وأيضا تتوافر خدماتنا لكل من الأبنية الحكومية وشركات القطاعات الخاصة والمستشفيات غير المساجد والمدارس والفلل والقصور وغيرها من العقارات المختلفة .
تنظيف كنب - تنظيف مجالس - تنظيف سجاد - تنظيف موكيت - تنظيف أرضيات وحوائط وأبواب - تنظيف ستائر – تنظيف شقق - تنظيف واجهات المنازل والفلل والمحلات والقصور .
https://alhudaksa.com/house-clearance/
شركة تنظيف خزانات بمكة
تركيب الخزانات يعتبر من الأمور الهامة التي يجب أن يراعيها العميل حيث أنها تنتج نوع من الرواسب التي لا يمكن إزالتها بسهولة وتتسبب في تلوث المياه ومن خلال شركة تنظيف خزانات بمكة سوف نعمل على إصلاح تلك المشكلة
Blogger mostafashaban, at 1:11 PM  
Este comentário foi removido pelo autor.
Blogger MANOOOL, at 9:56 AM  
[CENTER][SIZE=4]

الخدمات المنزلية أهم ما يبحث عنه المواطنين القانطين بجدة، لأن من الطبيعي أن يقع كلاً منهم في أحد المشكلات التي تستدعي اللجوء إلى واحدة من أكبر شركات الخدمات المنزلية والتي توفر لهم العديد من الخدمات وبأرخص الأسعار التي تتناسب مع سكان جدة الكرام.
فنحن نوفر لهم خدمات تنظيف وغسيل الخزانات بجدة، كشف تسربات بجدة، [URL=https://ahbabelmadina.com/insulation-of-tanks-in-jeddah/]عزل خزانات بجدة[/URL]، تسليك مجاري بجدة، كل هذه مشكلات يتعرض لها القانطين بجدة ويكونون بحاجة كبيرة إلى عمال ومهندسين متخصصين في مثل هذه الأعمال، وهذا ما توفره إليهم شركتنا.
[URL=https://ahbabelmadina.com/water-tanks-cleaning-company-in-jeddah/]شركة تنظيف خزانات بجدة[/URL]
خزانات المياه من أهم الأمور الذي لا يستغنى عنها أغلب سكان جدة، فهي تساعدهم على تخزين المياه لعدة أيام واستخدامها في الطهي والشرب وبأنشطة الحياة اليومية، ولكنها لكثرة استخدامها تحتاج إلى عمليات تنظيف دورية يكون من الصعب على سكان جدة القيام بها بأنفسهم، لعدم امتلاكهم الإمكانيات والمواد اللازمة لعملية تنظيف الخزانات، بل أنهم يستعينوا بشركة تنظيف خزانات بجدة لأنها تحتوي على جميع المعدات والماكينات التي تستخدم في ألية التنظيف.
تعتمد [URL=https://ahbabelmadina.com/washing-tanks-in-jeddah/]شركة غسيل خزانات بجدة[/URL] على فريق متميز من عمال غسيل الخزانات، فهم محترفين للغاية ويملكون كافة المعدات والآلات التي تستخدم في تنظيف الخزانات، إضافة إلى استخدامهم لبعض من مواد التنظيف الغير ضارة بالمياه فهي لا تترك أثر سيء على المياه ولا تدوم لفترات طويلة.
[URL=https://ahbabelmadina.com/insulation-company-in-jeddah/]شركة عزل بجدة[/URL]
من أهم الخدمات التي تحرص شركتنا على أن تقدمها لكل عملائها الكرام، هي خدمة عزل الخزانات التي تحافظ على خزان المياه من العوامل الخارجية التي تؤثر عليه وعلى المياه التي تكون بداخله، فمثلاً الشمس عندما تتصدى بخزان المياه فهي تتفاعل مع مياه الشرب وينتج عنها الفيروسات والجراثيم التي تؤذي الإنسان، لذا يكون من الأفضل القيام بأعمال عزل الخزانات التي تتم من خلال [URL=https://ahbabelmadina.com/maintenance-of-tanks-in-jeddah/]شركة صيانة خزانات بجدة[/URL].
[URL=https://ahbabelmadina.com/detection-of-water-leaks-in-jeddah/]شركة كشف تسربات المياه بجدة[/URL]
تقوم الشركة باستخدام أحدث المعدات والأجهزة التي تعمل على كشف مياه الشرب بكل دقة دون التكسير والتخريب في مواسير المياه أو في البلاط.
[URL=https://ahbabelmadina.com/sewage-company-of-jeddah/]شركة تسليك مجاري بجدة[/URL]
تتم عملية تسليك المجاري على أي عمال ومهندسين متخصصين في تسليك المجاري وشفط وتنظيف البيارات، فالشركة تمتلك مجموعة من سيارات شفط مياه البيارات، ومواد حديثة تساعد على التخلص من العوائق التي تتسبب في انسداد المجاري.
[URL=https://ahbabelmadina.com/repair-of-tanks-in-jeddah/]شركة اصلاح خزانات بجدة[/URL]
تعرف الان [URL=https://ahbabelmadina.com/prices-of-cleaning-tanks-in-jeddah/]اسعار تنظيف خزانات بجدة[/URL]

Blogger Unknown, at 1:54 PM  

Add a comment